نشرة إخبارية

26 سبتمبر 2018

المركز الطبي المقصود لـ Mayo Clinic يتوسع في مواقعه الثلاثة تلبيةً للطلب المتزايد

روتشستر، مينيسوتا - تلبيةً للطلب المتزايد للمرضى، تقوم Mayo Clinic حاليًا بإجراء توسعات في مراكزها الطبية في كلٍ من روتشستر وجاكسونفيل وفلوريدا وفينيكس. هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته حوالي مليار دولار أمريكي سيمكنMayo  من مساعدة المزيد من المرضى الذين يُعانون من حالات خطيرة ومعقدة ونادرة، وسيستمر في استيعاب الأبحاث والتعليم والتقنيات التي تعمل على تحسين العلاج وإنقاذ حياة المرضى.

ويقول الدكتور/ جون نوزورثي، رئيس Mayo Clinic ومديرها التنفيذي في هذا الشأن: "في كل عام، يتوافد الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى Mayo Clinic سعيًا للحصول على الخبرات والإجابات اللازمة والتي لم يتمكنوا من العثور عليها في أي مكان آخر، وبات هذا العدد في ازديادٍ مستمر وسيُتيح لنا هذا الاستثمار الكبير توفير أعلى مستوى من الرعاية لعددٍ أكبر من المرضى من جميع أنحاء العالم وللأجيال القادمة".

وتجدُر الإشارة إلى أن Mayo Clinic قد حازت على المرتبة رقم 1 في الولايات المتحدة، وجاءت مواقعها في روتشستر وفينيكس وجاكسونفيل في المرتبة رقم 1 في ولاياتهم. ويتم توفير هذه التصنيفات بواسطة   U.S. News & World Report.

تابع القراءة للحصول على المزيد من التفاصيل بشأن التوسعات المُخطط لها في كلٍ من روتشستر وجاكسونفيل وفينيكس.

روتشستر

سيُوفر التوسع المخطط له في مبنى Gonda والمُكوَن من 11 طابقًا مساحة إضافية تبلُغ 200 ألف قدم مربع من المساحة السريرية عبر أربعة طوابق جديدة لاستيعاب المرضى الحاليين ودعم الجيل التالي من الزيادة في عدد المرضى. وتُخطط   Mayo لاستخدام مساحة رعاية المرضى الإضافية لمركز Mayo Clinic لعلاج السرطان ومركز إجراءات العيادات الخارجية. ويجري الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الخطط المعدة لهذا التطوير.

وسيتم تطوير الطوابق السبعة المتبقية للحصول علي مساحة فندق فاخر ستقوم بإنشائه مجموعة Pontiac Land Group تحت مظلة مشروع مشترك بينها وبين Mayo Clinic. وسوف يمتلك هذا المشروع المشترك الفندق من خلال هذا التعاون والذي سيتم تشغيله بواسطة مجموعة من الفنادق الكبرى التي سيتم تحديدها والإعلان عنها في وقتٍ لاحق.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء بحلول نهاية عام 2019  أو أوائل عام 2020 مع اكتمال المشروع بحلول نهاية عام 2022. وستسهم هذه الخطط في توسيع مبنى Gonda وستجعله أطول مبنى في روتشستر حيث سيكون على ارتفاع يبلغ 490 قدم.

جاكسونفيل

وجاري التخطيط حاليًا لإضافة خمسة طوابق بارتفاع 120 ألف قدم مربع لمبنى Mayo Clinic في فلوريدا. وستمثل هذه الإضافة مساحة تصل إلى ثماني غرف عمليات، بالإضافة إلى مساحة إجرائية لطب القلب والأوعية الدموية، وطب الجهاز الهضمي و أمراض الكبد، بالإضافة إلى الأقسام الأخرى. ومن المُقرر أن يتم الانتهاء من المساحة السريرية الإضافية في عام 2021. على أن تشمل التوسعة أيضًا مرآبًا لسيارات المرضى يتسع لعدد 1000 سيارة. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بناء المرآب في عام 2020.

فينيكس

سوف تستوعب المساحة الإضافية والتي تبلُغ 1.4 مليون قدم مربع من مساحة البناء غرف جديدة للمرضى وعيادة طبية ومساحة لإعادة التأهيل ومركز جراحي خارجي. كما ستوسع هذه المساحة قسم الطوارئ وطب المعامل ومركز الأشعة والصيدلية. ومن المتوقع افتتاح المناطق الأولية في يونيو 2020 وافتتاح المرحلة النهائية في أبريل 2023.

 

ويشمل مشروع التوسع الذي يمتد لخمس سنوات أيضًا مرآبًا لسيارات المرضى يتسع لعدد 1000 سيارة ومرآبًا متعدد المستويات لسيارات العاملين يحتوي على 1600 مكان مخصص لانتظار السيارات.

 

###

حول Mayo Clinic

Mayo Clinic هي منظمة غير ربحية ملتزمة بالممارسات السريرية والتعليم والبحوث، وبتوفير رعاية شاملة ناجمة عن خبرة لكل من يحتاج الشفاء. اعرف المزيد عن Mayo Clinic. زيارة شبكة أخبار Mayo Clinic.

جهة الاتصال الإعلامية:

شارون ثيمر، مسؤول الشؤون العامة في Mayo Clinic، 507-284-5005، [email protected]

MEDIA CONTACT
Register for reporter access to contact details